ا حالة العميل

حالة العميل

الشركاء الاستراتيجيين

Xinghua Holdings (Hong Kong) Co. ، Ltd. هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة China Special Glass Co.، Ltd. ، جنبًا إلى جنب مع China Special Glass Co.، Ltd. و Guangzhou Xinghua Glass Industry Co.، Ltd. و Sichuan Xinghua شركة الزجاج المحدودة ، المعروفة مجتمعة باسم مجموعة الصين الخاصة للزجاج المحدودة (المشار إليها فيما يلي باسم "مجموعة Xinghua").

 

تأسست Xinghua Group في عام 1994 ، مع "Hing Wah" باعتبارها جوهر علامتها التجارية الخاصة ، وهي متخصصة في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لمجموعة متنوعة من الزجاج المضاد للرصاص والزجاج المضاد للتكسير والزجاج المضاد للحريق والزجاج المضاد للانفجار ، زجاج عازل ، زجاج متغير اللون يتم التحكم فيه إلكترونيًا ، إلخ. زجاج خاص ، مقصورة واقية لماكينة الصراف الآلي ، واجهة عرض معدنية ثمينة ، بالإضافة إلى منتجات زجاجية زخرفية متطورة مثل الزجاج المصقول والزجاج المطلي. تستخدم منتجات المجموعة على نطاق واسع في الأنظمة المالية مثل البنوك وشاحنات النقود وما إلى ذلك ، وأماكن تداول الأشياء الثمينة مثل متاجر المجوهرات ، وما إلى ذلك ، والأماكن ذات المتطلبات الأمنية العالية مثل الفيلات الراقية والمباني التجارية وما إلى ذلك ، والعسكرية والعسكرية. مركبات الشرطة ، مصانع تعديل المركبات الخاصة ، صناعة زخرفة المباني ، إلخ.

 

على مدار العشرين عامًا الماضية ، ركزت Xinghua Group ، وهي شركة رائدة في الزجاج المضاد للرصاص في الصين ، دائمًا على سوق زجاج الأمان الصيني مع التكلفة والتكنولوجيا والقيادة على نطاق واسع كاستراتيجية تنافسية لها. تبلغ مساحة الإنتاج الإجمالية للمجموعة الآن أكثر من 160 ألف متر مربع ، ولديها 26 وكالة مبيعات في الصين ، واحتلت المرتبة الأولى في سوق الزجاج المضاد للرصاص المحلي لسنوات عديدة.

 

عشرين عامًا من تلطيف السوق ، الجودة من الدرجة الأولى هي الإصرار المستمر لمجموعة Xinghua. لقد حصلت منتجات المجموعة على شهادة نظام الجودة الدولية ISO9001: 2000 الألمانية TÜV وشهادة المنتج الإلزامي الوطني الصيني 3C ، واجتازت مركز فحص جودة المنتجات الإلكترونية التابع لوزارة الأمن العام والشرطة ، ومركز مراقبة جودة المعدات المضادة للرصاص في الصين ، إطفاء الحرائق الثابتة في الصين ، مركز مراقبة جودة النظام والمكونات المقاومة للحرارة ، وإدارة الأمن العام لمقاطعة قوانغدونغ ، ومركز مراقبة وفحص زجاج الأمان الوطني وزجاج الكوارتز ، ومركز مراقبة الجودة والتفتيش على جودة منتجات مواد البناء في قوانغتشو وغيرها من المؤسسات الوطنية المعتمدة لديها اجتاز التفتيش. جعلت الجودة من الدرجة الأولى مجموعة Xinghua تفوز بالعديد من الجوائز في الصناعة في السنوات الأخيرة: في عام 1997 ، فازت "بالجائزة الذهبية للمنتجات التكنولوجية الجديدة" في معرض الاختراعات الوطني ، في عام 1998 ، فازت "بالجائزة الثانية للعلوم" والتقدم التكنولوجي "للحكومة الشعبية لبلدية قوانغتشو ، وفي عام 1999 ، فازت" بالجائزة الوطنية للمنتجات التكنولوجية الجديدة ". في عام 2000 ، فازت بلقب" أفضل علامة تجارية في الصين في القرن "، في عام 2003 ، فازت لقب "Guangzhou High-tech Enterprise" ، وفي عام 2005 ، فازت "Liwan District Science and Technology Progress بالجائزة الثالثة" ، في عام 2008 فازت بلقب "Guangzhou Famous Trademark" و "High-tech Enterprise" ، وفازت "العلامة التجارية المشهورة في قوانغدونغ" في عام 2010.

 

الموارد البشرية الممتازة هي أكبر رأس مال لمجموعة Xinghua. تلتزم المجموعة بالقيم الأساسية المتمثلة في "الفريق والمسؤولية والتعلم والأداء والابتكار" ، وتستخدم أساليب الإدارة الدولية والقائمة على المعلومات لتزويد السوق بأفضل جودة المنتجات والخدمات.

 

بسبب Xinghua ، فهي آمنة! تتطلع Xinghua Group بصدق إلى التعاون معكم لخلق حياة جميلة وآمنة!

客服系统