ا منتج

عرض المنتج

فيلم PVB (درجة عزل الصوت)

مقدمة المنتج

                                                                                     فيلم PVB عازل للصوت                 

يتكون الصوت من موجات ضغط في الهواء يمكن قياس شدتها بأطوال موجية أو ترددات مختلفة (دورات في الثانية) الأذن البشرية حساسة بشكل خاص للأصوات عند الترددات بين 500 و 8000 هرتز وتستجيب بطريقة غير خطية.

لذلك ، من أجل قياس مستوى ضغط الصوت ، تتم الإشارة إلى المقياس اللوغاريتمي المشتق من حد السمع.

يتم قياس ذلك بالديسيبل (DB).

الأذن البشرية حساسة للترددات الصوتية المختلفة.

لذلك ، من أجل الحكم على أداء عزل الصوت للمواد ، نستخدم طريقة وزن مستوى الصوت وفقًا لـ "منحنى".

ومع ذلك ، يجب مراعاة الصوت في المبنى فقط في نطاق 100 إلى 5000 هرتز ، والتي يمكن تقسيمها إلى أوكتافات (النطاق العلوي هو ضعف النطاق السفلي) أو 1/3 أوكتافات.

توهين الصوت

الضوضاء ، أي الأصوات غير المرغوب فيها وغير السارة والمدمرة ، تظهر بشكل متزايد في حياتنا ، مما يؤثر على راحتنا وحتى على صحتنا. لا يكفي الزجاج العادي لحجب الضوضاء. ولكن الآن لدى المهندسين المعماريين طريقة لتقليل الضوضاء المتولدة حسب حياة المدينة ، باستخدام huakai لعزل الصوت عن غشاء PVB.

يتم استخدام الزجاج الرقائقي العازل للصوت في الجدران الخارجية للمباني (النوافذ القياسية وواجهات المحلات والجدران الستائرية) لتوفير تخفيف كبير في نقل الصوت ، وتقليل الضوضاء من حركة المرور والطائرات والقطارات والمباني ، وما إلى ذلك في التطبيقات الداخلية ، مثل الحواجز والنوافذ الداخلية ، يساعد الزجاج الرقائقي العازل للصوت في الحفاظ على خصوصية المحادثات وخلق بيئات مريحة ومريحة.

acoustic_sound_dampening.png

آلية توهين الصوت

يتمتع الزجاج العازل للصوت من Huakai بأداء جيد في توهين الصوت. في حالة التصميم المعقول للهيكل ، يمكن أن يصل درجته الرقمية الفردية إلى 50 تخفيض مرجح (Rw) أو مستوى نقل الصوت (STC) ، بينما جهاز الزجاج العازل بزجاج 4 مم [طبقة هواء 12 مم ] زجاج 4 مم هو ~ 30 رو أو إس تي سي. يمكن للزجاج الرقائقي مع عزل قوي أن يساعد في حماية الناس من انتشار الضوضاء.

بالإضافة إلى تقليل الضوضاء ، يمكن أن يوفر غشاء huakai الوسيط أيضًا مزايا أخرى ، مثل وظائف التحكم في الشمس ووظائف الأمان ووظائف الأمان والوظائف الزخرفية.زجاج مصفح عازل للصوت مصنوع من ثلاث طبقات من فيلم PVB المتوسط ​​المصمم صوتيًا يقلل الصوت أكثر.

عند استخدامها في الأجهزة الزجاجية العازلة ، يجب أن تكون سماكة الألواح الزجاجية المختلفة والحشيات مصممة خصيصًا للحصول على أفضل أداء.

 قطعة واحدة من الزجاج

وجدت الدراسة أن اللوحة الزجاجية يمكن أن تمر عبر موجات صوتية على مستويين من النطاق الترددي ، أقل من 250 هرتز وتلك التي تتراوح بين 1000 و 3150 هرتز ، اعتمادًا على السماكة. (التردد الذي تبدأ عنده اللوحة الزجاجية بالاهتزاز).

                                  

(المصدر: البيانات التقليدية لـ CEN (EN12758-1))

(المصدر: البيانات التقليدية لـ CEN (en12758-1))

زجاج مختوم (وحدة زجاج عازل)

في هذه الحالة ، يكون تردد الرنين متأصلًا في نظام الكتلة / الهواء / الكتلة.

كما أن التجويف الذي يفصل بين اللوحين الزجاجيين له صدى أيضًا ، في الواقع ، تنعكس بعض الأمواج عن اللوحين ، مما يتسبب في حدوث صدى تجويفي.

تردد المصادفة هو نفس مجموعة الزجاج.

                                  

(المصدر: البيانات التقليدية لـ CEN (en12758-1))

لوحة زجاجية مزدوجة غير متماثلة

تعمل الألواح الزجاجية العازلة المصنوعة من مكونات زجاجية مختلفة السماكة بشكل أفضل ، خاصة عند الترددات العالية ، لأن عتبة المصادفة للمكونين ليست في نفس التردد.

يكون مستوى أداء اللوح الزجاجي المزدوج غير المتماثل أفضل من مستوى أداء اللوح الزجاجي المزدوج المتماثل عندما يكون السماكة الكلية هي نفسها.

                                  

                 نحن نستخدم فقط جودة الكلام

客服系统