ا منتج

عرض المنتج

فيلم PVB (درجة عزل الصوت)

مقدمة المنتج

وظيفة التحكم في ضوء الشمس

ما هي وظيفة التحكم في ضوء الشمس؟

غالبًا ما يستخدم تصميم الجدران الخارجية للمباني الحديثة عددًا كبيرًا من الزجاج. لذلك ، ينصب تركيز الجدار الزجاجي الخارجي على التحكم في الطاقة الشمسية وراحة الركاب. يشير التحكم في الطاقة الشمسية إلى قدرة الزجاج على إدارة كمية الإشعاع الشمسي الذي يدخل المبنى. مع تحسين مستوى التحكم في الطاقة الشمسية ، يمكن التحكم في الإضاءة الطبيعية والوهج ودرجة الحرارة الداخلية للمباني.

 6.jpg

 شرح فاقد نقل الطاقة الشمسية

من خلال تصميم الزجاج بشكل معقول والانتباه إلى اتجاه المبنى ، يمكن للزجاج المتقدم للتحكم في ضوء الشمس أن يقلل من حجم معدات تكييف الهواء.

يعتبر زجاج التحكم في ضوء الشمس مهمًا جدًا في جميع تطبيقات الزجاج في المكاتب والجدران الخارجية والسقف. وفقًا لحجم الزجاج واتجاه الجدار ، يمكن للزجاج الذي يتم التحكم فيه عن طريق أشعة الشمس أن يلعب أيضًا دورًا في السكن والتدفئة وواجهات المحلات.

اختيار الزجاج على أساس نوع الحماية المطلوبة

الحماية من الضوء

من الضروري استخدام الزجاج الرقائقي لمقاومة الوهج الناجم عن التعرض المباشر للإشعاع الشمسي. يتم تحقيق ذلك بشكل أساسي عن طريق تقليل انتقال الضوء من خلال الامتصاص (الملون) و / أو الألواح الزجاجية المطلية (ذات الطلاء المعدني).

الحماية الشمسية

يتم تحويل الطاقة الشمسية إلى حرارة من خلال الألواح الزجاجية. يمكن التحكم في الإشعاع الشمسي في المناطق المرئية والأشعة تحت الحمراء من خلال الجمع بين الألواح الزجاجية الممتصة (الملونة) أو الألواح الزجاجية المطلية أو الألواح الزجاجية ذات الانبعاث المنخفض.
 

حماية من الأشعة فوق البنفسجية

تتمتع الأشعة فوق البنفسجية بطاقة عالية وطول موجي قصير ، مما قد يؤدي إلى إتلاف الحبر والأصباغ والبوليمرات. قد يتسبب هذا التلف في تغير لون الأقمشة والملابس والإكسسوارات الداخلية الأخرى ، فضلاً عن تلف المواد البلاستيكية غير المحمية. قد يتسبب الضوء المرئي أيضًا في حدوث ضرر ، ولكن السبب الرئيسي لتلف المواد هو الطول الموجي للأشعة فوق البنفسجية. سوف يتضاعف التأثير المحتمل للضرر مع انخفاض الطول الموجي. يمكن لغشاء Saflex المتوسط أن يقوم بترشيح أكثر من 99٪ من الأشعة فوق البنفسجية بشكل انتقائي.

وظيفة التحكم في ضوء الشمس للزجاج الرقائقي

زجاج مصفح شفاف

 

يمكن أن يمتص الزجاج العازل المصنوع من فيلم Huakai الوسيط أكثر من 99٪ من الأشعة فوق البنفسجية (أقل من 380 نانومتر). بالمقارنة مع الزجاج الشفاف الأحادي بنفس السماكة ، يمكن للزجاج الرقائقي أن يمتص المزيد من الأشعة تحت الحمراء. النفاذية الشمسية للزجاج الرقائقي 33.2 أقل بنسبة 4٪ من الزجاج العادي 6 مم ، بينما النفاذية 1٪ فقط.

 

زجاج شطيرة ملون

في وحدة السندويتش ، يمكن توسيع نطاق الطول الموجي للطيف المرئي باستخدام فيلم وسيط ملون من Vanceva وزجاج ملون ، ويمكن تقليل النفاذية ونفاذية الشمس وفقًا لشدة اللون. لا تعتمد شدة النغمة على سمك PVB ، ولكن على كثافة التظليل. بالنسبة للألواح الزجاجية المصفحة المصنوعة من فيلم وسيط ملون من Vanceva (حماية من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 99٪) ، يوضح الجدول التالي خصائص طاقة الضوء الخاصة بها. تُستخدم أغشية Vanceva الوسيطة لتصفية أكثر من 99٪ من الأشعة فوق البنفسجية بشكل انتقائي.

طلاء

هناك ثروة من الخبرة في تصميم الزجاج الذي يتحكم فيه ضوء الشمس باستخدام مجموعة متنوعة من منتجات الأفلام الوسيطة.

على الرغم من أنه يمكن استخدام معظم الأفلام الوسيطة للمباني الصينية PVB مع الزجاج المطلي لتوفير وظيفة التحكم في ضوء الشمس ، فإن فيلم Huakai العازل الحراري الوسيط هو منتج خاص.

الفيلم الوسيط العازل Huakai عبارة عن فيلم وسيط PVB يمتص الطاقة الشمسية. مقارنة بالزجاج المصقول التقليدي والشفاف غير المطلي ، يمكن للفيلم الوسيط العازل Huakai تحسين قدرة ضوء الشمس والتحكم عن طريق تقليل اكتساب الحرارة للطاقة الشمسية. يمكن استخدام فيلم Huakai الوسيط المعزول في زجاج مصفح منفرد ، مع زجاج مغطى بالإشعاع المنخفض على الإنترنت ، أو في هيكل زجاجي مجوف (IGU) مع أو بدون زجاج مغطى بالإشعاع المنخفض. عادة ما يتم استخدام فيلم Huakai الوسيط العازل مع التقوية الحرارية أو الزجاج المقسى ، والذي يمكن أن يقلل بشكل فعال من انتقال الحرارة الشمسية في المباني ويساعد على تقليل الوهج.

يتميز الفيلم الوسيط العازل Huakai بالمزايا التالية:

وظيفة الأمان: في حالة كسر الزجاج بفعل تأثير من صنع الإنسان أو تأثير عرضي ، فإن شظايا الزجاج سوف تلتصق بالغشاء الوسيط ، مما يقلل من خطر تعرض الأفراد للقطع أو الطعن. إذا تم تثبيت الزجاج الرقائقي بشكل صحيح في نظام الإطار ، فيمكنه أيضًا توفير حماية ضد السقوط.

وظيفة الأمان: يمكن استخدام الهيكل الزجاجي الرقائقي في النظام لتوفير مستوى حماية مناسب ، وبالتالي منع الهجمات المتعمدة ، بما في ذلك التدمير المتعمد والسرقة والهجمات المضادة للانفجار والهجمات الباليستية.

هل يؤثر الزجاج الرقائقي على صحة النبات؟

يُقترح استخدام الزجاج الرقائقي في البيوت البلاستيكية والحدائق النباتية.

في الواقع ، تمتص المستقبلات الضوئية للنباتات الطاقة الشمسية في نطاق معين من الضوء المرئي (بشكل أساسي 450 و 660 و 730 نانومتر). لذلك ، يسمح الزجاج الرقائقي بمرور كل الطاقة الشمسية اللازمة لعملية التمثيل الضوئي للنبات. يحمي لون الزهور وتكاثرها من الأشعة فوق البنفسجية. الأشعة فوق البنفسجية هي أيضًا عامل امتصاص الكالسيوم الذي يجعل الأوراق هشة وهشة. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض الأنواع النادرة ، تساهم مدخلات الأشعة فوق البنفسجية في تكوين الألوان وإنتاج أصباغ مضادة للأشعة فوق البنفسجية. في هذه الحالات الخاصة ، من الأفضل استشارة خبير البستنة. يمكن لغشاء Huakai الوسيط أن يقوم بترشيح أكثر من 99٪ من الأشعة فوق البنفسجية بشكل انتقائي.

ما هي المنتجات المناسبة؟

تم تصميم الفيلم الوسيط العازل الحراري Huakai لتحسين قدرة التحكم في ضوء الشمس وتطوير غشاء وسيط PVB لامتصاص الطاقة الشمسية. بالمقارنة مع البولي فينيل بوتيرال الشفاف القياسي (PVB) ، يمكن لهذا المنتج أن يقلل من اكتساب الحرارة من الطاقة الشمسية من خلال الزجاج ، ولديه أيضًا نفاذية أعلى للضوء المرئي.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفيلم الوسيط العازل الحراري Huakai مشابه للفيلم الوسيط الشفاف التقليدي Huakai PVB. كما أن لديها وظيفة الأمان ووظيفة الأمان ووظيفة عزل الصوت.

يمكن دمجه مع أغشية Huakai PVB الوسيطة الأخرى.

يمكن دمج الفيلم الوسيط العازل Huakai مع المنتجات التالية:

§ غشاء Huakai الوسيط الشفاف هو غشاء وسيط PVB تقليدي.

§ غشاء Huakai الوسيط العازل للصوت عبارة عن هيكل من ثلاث طبقات ، يمكن أن يعزز توهين الصوت بين 1000 و 4000 هرتز (هرتز) مقارنة بغشاء PVB المتوسط التقليدي. يتيح هذا التحسين تصميم الهياكل الزجاجية بفجوات هواء أقل و / أو زجاج أرق لتحقيق نفس مستوى خفض الصوت مثل الممارسات التقليدية والتاريخية. 

يمكن استخدام الغشاء المتوسط ​​PVB لهيكل Huakai في الهياكل الزجاجية المصفحة للأرضيات والسلالم وأضلاع الزجاج والدرابزين وأجهزة الحماية والأسقف.


يمكن أن يوفر غشاء Huakai GR وغشاء Huakai المقاوم للعواصف حماية معززة عند الحاجة من الأعاصير المدارية والأعاصير ذات الحطام الذي تحمله الرياح.


تُظهر سلسلة Huakai وفيلم Huakai الملون الوسيط إمكانية استخدام ألوان مختلفة في الزجاج الخارجي أو الداخلي دون زيادة سمك الزجاج لتحقيق كثافة اللون ، أو تأخير انتظار أنشطة الزجاج الملون أو طلب كميات كبيرة من الزجاج الملون المخصص . كلا المنتجين مرنان للغاية في التخصيص أو التعديل ، ويعززان الشعور الجمالي للجدار الخارجي ، مما يساعد على تقليل الوهج. يمكن للجمع بين الفيلم الوسيط العازل للحرارة Huakai والفيلم الوسيط الملون Huakai أو الفيلم الوسيط الخاص تغيير اللون. قبل تحديد المنتج ، يجب أن تطلب عينات من الألوان وأن تشاهد لوحة النموذج.

نظرًا لأنه يمكن استخدام الأنواع المختلفة من فيلم Huakai الوسيط في تركيبة بين قطعتين من الزجاج أو في نفس الهيكل الزجاجي ، فإن الأداء العام لنظام الزجاج يمكن أن يجعل الجدار الخارجي يحقق أفضل تأثير.

客服系统