ا منتج

عرض المنتج

فيلم PVB (عالي الجودة)

مقدمة المنتج

أداء فيلم PVB

الأمان: نظرًا للصلابة القوية لفيلم PVB والزجاج ، فقد أصبح الزجاج الرقائقي للبناء مادة زجاجية آمنة مع أداء ممتاز. بمجرد تلف الزجاج ، سيظل الحطام ملتصقًا بغشاء الطبقة البينية ، وسيظل الزجاج سليمًا. يمكنه مقاومة الصدمات والرياح والأمطار ، متجنبًا الإصابة الشخصية أو تلف الممتلكات الناجم عن سقوط الزجاج. سواء تم تركيبه بشكل عمودي أو غير مباشر ، يمكنه مقاومة اختراق الصدمات العرضية.

مضاد للسرقة: الزجاج الرقائقي المنتج بفيلم PVB صعب للغاية ، حتى لو كسر اللص الزجاج ، لأن الطبقة الوسطى ملتصقة بشدة بالزجاج ، فإنها تظل سليمة ، مما يجعل اللصوص غير قادرين على دخول الغرفة. بعد تثبيت الزجاج الرقائقي ، يمكن حذف الدرابزين ، مما يوفر المال ويظهر بشكل جيد ويمكن أن يتخلص من شعور القفص.

السلامة الهيكلية: في ظل ظروف التحميل العادية ، يكون أداء الزجاج الرقائقي هو نفسه أداء قطعة واحدة من الزجاج. ومع ذلك ، بمجرد كسر الزجاج ، يحتفظ الزجاج الرقائقي بسلامته ويسقط عدد قليل من شظايا الزجاج.

عزل الصوت: يحجب فيلم PVB المرن الموجود في الزجاج الرقائقي الموجات الصوتية وهو فعال للغاية في تقليل انتقال الضوضاء المزعج. خاصة في المباني والمطارات والمحطات ووسط المدينة والطرق ، يكون تأثير عزل الصوت واضحًا جدًا بعد تركيب الزجاج الرقائقي.

الحماية من الأشعة فوق البنفسجية: يقلل فيلم PVB من ضوء الأشعة فوق البنفسجية ويمنع أكثر من 99٪ من الضوء الضار. يساعد هذا في حماية الأثاث القيم أو المخططات الجدارية أو شاشات العرض أو البضائع من التلاشي بفعل الأشعة فوق البنفسجية.

توفير الطاقة: يمكن للزجاج الرقائقي المصنوع من فيلم PVB أن يقلل بشكل فعال من مرور ضوء الشمس ، كما أن سمك الزجاج الرقائقي المصنوع من فيلم PVB الداكن منخفض النفاذية أقوى ، ويمكنه الحفاظ على درجة حرارة الغرفة وتقليل استخدام مكيف الهواء لتوفير الطاقة.

مرحبًا بكم في طلب فيلم PVB الخاص بنا

IMG_1956(20200217-122544).JPG

客服系统